ما قصة الاجتماع السري بين مبابي وليفاندوفسكي قبل لقاء فرنسا وبولندا؟

03 ديسمبر 2022
مواجهة نارية مرتقبة بين ليفاندوفسكي ومبابي (Getty)
+ الخط -

تحمل كرة القدم خفايا بين الأندية وبين اللاعبين، ويلتقي بعض النجوم في مواعيد سرية، مثل الذي حدث بين النجم الفرنسي كيليان مبابي والهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وهذا قبل لقائهما الأهم والمرتقب في الدور الثاني من منافسات كأس العالم 2022.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، في مقال نشرته الجمعة، أن مبابي التقى سراً بليفاندوفسكي، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في 26 مايو/أيار الماضي، على هامش لقائهما في مهرجان كان وفي ليلة لقاء لمحاربة مرض "الإيدز".

ودعا مبابي، النجم البولندي، إلى تدعيم صفوف باريس سان جيرمان والانضام إليه، ليشارك في مشروع التتويج بدوري أبطال أوروبا، إلى جانب كوكبة من النجوم مثل ليونيل ميسي ونيمار. لكن خيار البولندي عاد لبرشلونة في آخر المطاف، وبرره برغبته في اللعب مع فريق أحلامه.

ويرتبط الثنائي بعلاقة صداقة مميزة، إذ يتواصلان بشكل مستمر، لكن الأمور ستتغير يوم الأحد، عندما يتواجهان في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، والفائز فيها يواجه الفائز من مباراة إنكلترا والسنغال، بينما سيغادر الخاسر المنافسة العالمية مباشرة.

وروبرت ليفاندوفسكي هو أكثر من مثل المنتخب البولندي برصيد 136 مباراة، سجل خلالها 77 هدفاً، كما سيكون السلاح الأول لمدربه لكي يحقق أهم انتصار في تاريخهم، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب فرنسي يبحث عن تكرار إنجاز نسخة 2018 والتتويج بطلاً.

المساهمون