مانشستر يونايتد يحدد بديل رونالدو.. موهبة تألقت في مونديال قطر

08 ديسمبر 2022
رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

بات مانشستر يونايتد الإنكليزي، قريباً من الدخول في محادثات خلال الأيام المقبلة، بشأن ضم بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي فسخ عقده مع النادي بالتراضي.

وحسب تقرير "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، فإن مهاجم هولندا الدولي كودي جاكبو، هو الهدف رقم 1 لليونايتد، خصوصا بعد تألق اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، بتسجيل ثلاثة أهداف خلال كأس العالم 2022 في قطر، بعد أن اعتمد عليه المدرب لويس فان غال في مركز المهاجم الصريح.

وكان اللاعب من أولويات "الشياطين الحمر" في الميركاتو الصيفي، حيث أجروا بالفعل محادثات مبدئية مع أيندهوفن في أغسطس/ آب، لكن في النهاية أعطوا الأولوية لتوقيع الجناح أنطوني من أياكس، بقيمة 82 مليون جنيه إسترليني.

وقدم كل من ليدز يونايتد وساوثامبتون عروضا للتعاقد مع جاكبو في آخر الصيف الماضي، لكن اللاعب اختار البقاء بنصيحة من فان غال، لحماية مكانه في تشكيلة هولندا في كأس العالم.

ويبدو أن هذا القرار قد أتى ثماره على أيندهوفن، حيث سجل جاكبو 13 هدفًا حتى الآن هذا الموسم، وزادت قيمته بعد تألقه بشكل ملفت في مونديال قطر.

والجدير بالذكر أن الفريق الهولندي رفض عرضا بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 11 مليونا إضافية كمكافآت، من نادي ليدز في أغسطس/ آب.

المساهمون