مانشستر يونايتد يتسبب برحيل مدرب قبل مواجهته

26 أكتوبر 2022
مانشستر يونايتد ينافس في مسابقة الدوري الأوروبي (اش دونيلون/Getty)
+ الخط -

قرر المدرب التشيكي، ستييبان توماس، المدير الفني لنادي شريف تيراسبول المولدوفي، الاستقالة من مهامه وذلك بعد ساعات قليلة من خسارة فريقه في الدوري المحلي، يوم الأحد الماضي، وقبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وبرّر المدرب توماس قراره بأنّ لاعبي الفريق أضاعوا ثلاث نقاط كانت تبدو في متناولهم؛ بسبب تركيزهم الكامل على المباراة المقبلة، ضد مانشستر يونايتد، والتي ستقام، غداً الخميس، في الأسبوع الخامس من الدوري الأوروبي.

وبحسب موقع "تولكسبورت" البريطاني، أمس الثلاثاء، فإنّ المدرب لم يقبل بإضاعة لاعبيه تركيزهم، حيث أهملوا المواجهة الأخيرة في الدوري، ولم يقدموا أفضل مستوى ممكن، وهو ما جعل الفريق غير قادر على الردّ عن هدف منافسه.

ورغم أنّ شريف تيراسبول يقود الترتيب العام وبفارق 6 نقاط عن ملاحقيه، إلا أنّ التعامل مع المباراة الأخيرة جعل المدرب يغادر مهمته باعتبار أنّ اللاعبين لم يتقيّدوا بتوصياته.

وكان تيراسبول قد صنع الحدث، الموسم الماضي، في دوري أبطال أوروبا بانتصاره على ريال مدريد الإسباني، وكان قريباً من الفوز على مانشستر يونايتد في جولة الذهاب بعد تقدمه 1-0 قبل أن ينهار في الشوط الثاني. واللعب في معقل "الشياطين الحمر" أغرى اللاعبين الذين أرادوا تفادي الإصابات ليقارعوا رفاق البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو.

المساهمون