مانشستر ينجو من فخ أومونيا القبرصي والإحباط يُحاصر رونالدو

06 أكتوبر 2022
راشفورد أعطى دفعا لهجوم مانشستر بعد فشل رونالدو (اش دونولن/Getty)
+ الخط -

أفلت مانشستر يونايتد الإنكليزي، بصعوبة من فخ فريق أومونيا القبرصي الخميس، في منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الأوروبي بعد الانتصار عليه 3ـ2، حيث كاد رفاق كريستيانو رونالدو، أن يخسروا نقاطاً ثمينة.

وأنهى الفريق القبرصي المتواضع شوط المباراة متأخراً في النتيجة 1ـ0، حيث نجح منافسه المغمور في خطف هدف التقدم بعد خطأ دفاعي استفاد منه الإيراني كريم أنصاري الذي أعاد النادي الإنكليزي إلى دوامة الشك مجدداً.

وفي الشوط الثاني، كان دخول ماركوس راشفورد حاسماً، بعد أن سجل النجم الإنكليزي هدفين وصنع هدفاً ليفرض نفسه نجم المواجهة ويلعب دور المنقذ بما أن مانشستر كان قريباً من خسارة نقاط جديدة في صراع صدارة مجموعة مع ريال سوسيداد الإسباني، حيث سجل منافسه هدفاً في نهاية اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3ـ2.

واجتهد البرتغالي رونالدو طوال المواجهة من أجل التهديف، ولكنه فشل بشكلٍ ذريع، وضاعت عنه عديد الكرات التي عادة ما يسجلها "الدون" ولكن هذه المرة فإن الدفاع والحظ وغياب التركيز، اجتمعت لتحبط اللاعب البرتغالي الذي كان غير موفق.

ورغم أنه صنع الهدف الثاني، فإن بحث رونالدو عن الهدف الثاني في هذه المسابقة اصطدم بمشاكل عدّة، خاصة وأن رغبته في التهديف أحبطت رفاقه بعدما أصرّ على عدم التمرير، كما أن إضاعة الفرص كادت أن تكلف فريقه غاليًا بما أن منافسه خطف هدفاً في نهاية المواجهة.

المساهمون