ماندي يفاجئ الجماهير الجزائرية بتصرف غريب.. هل قرر الاعتزال؟

30 مارس 2022
ماندي يبلغ من العمر حالياً 30 عاماً (إريفين سبيك/Getty)
+ الخط -

انهار نجم دفاع المنتخب الجزائري، عيسى ماندي عقب نهاية مباراة إياب تصفيات كأس العالم 2022، وهزيمة مفاجئة، الثلاثاء، ضد المنتخب الكاميروني بهدفين مقابل واحد، جعلت من حلم التأهل المونديالي مستحيلاً، ما شكل صدمة نفسية قوية على مدافع نادي فياريال الإسباني.

وأقبل عيسى ماندي على تصرف غريب عقب نهاية المباراة، إذ عاد من غرف تغيير الملابس إلى أرضية الملعب، مصحوباً بأحد المرافقين، ولمس أرضية ملعب "مصطفى تشاكر"، حسب فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل عشاق المنتخب الجزائري عن السبب الذي دفع لاعبهم إلى التصرف بتلك الطريقة، وتوقعوا أن يكون رغبته في اعتزال تمثيل منتخب "محاربي الصحراء"، وأن مباراة الكاميرون هي الأخيرة له، ما دفعه إلى توديع أرضية الميدان بطريقته الخاصة.

وظهر عيسى ماندي مستلقياً على قائم المرمى والدموع تنهمر من عينيه، متأثراً بفشله في المشاركة بكأس العالم التي ستحتضنها قطر بعد أشهر، وكان يتمنى برفقة مجموعة من اللاعبين الآخرين، بلوغ الهدف قبل الاعتزال بالنظر لتقدمهم في السن.

ويبلغ ماندي من السن 30 عاماً فقط، ولا يزال أمامه بعض السنوات للعب على المستوى العالي، خاصة إن نجح في انتزاع مكانة أساسية مع نادي "الغواصات"، لكن الجيل الجديد من المدافعين الذين يمتلكهم المنتخب الجزائري، ومن بينهم أحمد توبة وأمين توغاي، أمور قد يدفعه إلى إعلان الاعتزال دولياً قريباً.

وكانت درجة خيبة الأمل كبيرة جداً على اللاعبين، ما دفع بلماضي إلى التلميح، في مؤتمر صحافي أعقب المواجهة، بأن بعضهم قد يُعلن اعتزاله دولياً، وهو أمر جعل الشكوك تراود الجماهير حول هوية هؤلاء الأسماء، والتخمين عبر معيار السن الذي يُعد الأهم في مثل هذه الحالات.

المساهمون