ماندي ضمن خطط برشلونة لتعويض أومتيتي خلال الميركاتو الصيفي

15 ابريل 2021
بعد أن واجه لاعبي برشلونة.. ماندي قد يصبح زميلاً لهم (Getty)
+ الخط -

انضمّ المدافع الجزائري عيسى ماندي، إلى خطط فريق برشلونة الإسباني من أجل دعم دفاع الفريق خلال الموسم القادم، حيث ينوي النادي الكتالوني التعاقد مع لاعب جديد من أجل تعويض مدافعه الفرنسي صاموال أومتيتي الذي تراجع مستواه كثيراً، بسبب كثرة الإصابات، ولم يعد محل ثقة المدير الفني رونالد كومان.

ووفق ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن المدافع الجزائري يوجد ضمن قائمة تضم لاعبين آخرين ينوي برشلونة التعاقد مع أحدهم، حيث تضمّ القائمة أيضاً مدافع أياكس أمستردام ليزاندور مارتنيز، وكذلك مدافع فينورد الهولندي، ماركوس سنسي.

ووفق ما ذكرته الصحيفة، فإن القاسم المشترك بين هذا الثلاثي، أن الصفقة لن تكون مكلفة من الناحية المالية وتراعي وضعيفة الفريق، باعتبار أن برشلونة لا يملك السيولة التي قد تساعده على شراء عقد أحد اللاعبين، وهو يراهن على العثور على لاعب حرّ.

وبرز ماندي في الدوري الإسباني، مع فريق ريال بيتيس، وهو يعتبر من أفضل المدافعين في الليغا. وأكدت مصادر إعلامية مختلفة أنّه رفض مقترح تمديد العقد مع فريقه الحالي بعد أن ارتبط اسمه بعديد الفرق المعروفة مثل إنتر ميلانو الإيطالي أو ليفربول الإنكليزي.

وسيساهم تفكير برشلونة في قلب الدفاع الجزائري في رفع سعره في سوق الانتقالات، خاصة أن هذا المدافع تألق في الموسم الحالي، ويعتبر من أفضل اللاعبين في مركزه ونفقة مشابهة ستخدم الفريق كثيراً من الناحيتين الرياضية والمالية.

المساهمون