ماغواير يعبّر عن خيبة أمل ويكشف تفاصيل سحب شارة القيادة منه في يونايتد

16 يوليو 2023
ماغواير حمل شارة القيادة في عام 2019 (لورنس غريفذيس/Getty)
+ الخط -

أكد المدافع الإنكليزي، هاري ماغواير، لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، اليوم الأحد، أنّه لم يعد القائد الأول للنادي، بعد نقاش مع المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

وكتب ماغواير على حسابه الرسمي في تويتر اليوم الأحد: "بعد نقاشٍ مع المدرب اليوم، أبلغني أنّه سيغير قائد الفريق، لقد شرح لي أسبابه، ورغم شعوري بخيبة أمل شديدة، سأواصل تقديم كلّ ما لديّ كل مرة أرتدي فيها قميص الفريق".
وأضاف صاحب الـ30 عاماً "لقد أردت التقدم بالشكر الجزيل لجماهير يونايتد على دعمها الرائع بينما كنت أرتدي شارة القيادة".

وتابع اللاعب الذي عاش فترة عصيبة بعد تراجع مستواه مع يونايتد "حظيت بشرف كبير منذ 3 سنوات ونصف، بقيادة مانشستر يونايتد، وهي واحدة من أكثر اللحظات فخراً في مسيرتي حتى الآن، لقد فعلت كل ما في وسعي لمساعدة النادي على النجاح داخل وخارج الملعب".

وختم: "سأكون دائمًا ممتنًا لأوليه غونار سولشاير لإعطائي هذه المسؤولية أولاً، وأتمنى لمن سيحملها كلّ النجاح، وسيحصل على دعمي الكامل".

وكان ماغواير قد تعرّض لانتقادات قوية بسبب هفوات قام بها خلال المباريات، وفقد مكانه في التشكيلة الأساسية، مع العلم أن المدرب أو النادي لم يعلنا عن هوية القائد الجديد للفريق، في حين أن البرتغالي برونو فرنانديز كان يرتدي الشارة في الموسم الماضي بغياب المدافع الإنكليزي.

المساهمون