مارك ماركيز يكشف نصيحة أسطورة "موتو جي بي"

13 أكتوبر 2023
يعد ماركيز أبرز الدراجين في بطولات العالم بـ"موتو جي بي" (كوين جون/Getty)
+ الخط -

أكد فريق "غريسيني ريسنغ" المنافس في بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى للدراجات النارية في بيان رسمي، الخميس، ، على أن الدراج الإسباني المخضرم، مارك ماركيز، الفائز بلقب البطولة 6 مرات، سينضم إليه في الموسم القادم.

وبعد توقيعه مع الفريق، كشف الدراج مارك ماركيز، في حديثه مع صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الجمعة، بأنه قام بالاتصال مع أسطورة "موتو جي بي"، داني بيدروسا، عقب نهاية سباق الجائزة الكبرى الياباني، من أجل تلقي النصيحة.

وقال مارك ماركيز (30 عاماً): "لقد قمت بالاتصال هاتفياً مع داني بيدروسا، بعد نهاية السباق في اليابان، من أجل أخذ النصيحة منه، لأنه كان مع فريق هوندا لعدة سنوات، ولديه مسيرة رياضة حافلة وكبيرة".

وتابع: "لقد طلبت من داني بيدروسا النصيحة من سائق إلى سائق، خاصة أن علاقتي كانت دائماً جيدة معه عندما كنا سوياً (فريق ريبسول هوندا بين عامي 2013، 2018)، وساعدني بالفعل في اتخاذ قراري حول نهاية رحلتي مع فريق هوندا".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

واعترف مارك ماركيز، بأن رسالته التي قام بتوجيهها في بداية الشهر الحالي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي في منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، كانت موجهة بشكل مباشر إلى ألبرتو بويج مدير فريق هوندا.

واختتم مارك ماركيز حديثه: "بويج ركيزة أساسية وراء تقدم فريق هوندا، ومن دونه كل شيء سيكون أكثر صعوبة، ورسالتي على حسابي الشخصي، كانت موجهة بشكل مباشر له".

المساهمون