ماركو رويس يخطف الأضواء في استهلال رحلته الأميركية

25 اغسطس 2024
ماركو رويس مع لوس أنجلوس غالاكسي على ملعب هيلث سبورتس بارك، 24 أغسطس 2024 (Getty)
+ الخط -

بدأ النجم الألماني ماركو رويس (35 سنة)، رحلته في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم مع نادي لوس أنجلوس غالاكسي بكل قوة، إذ ساهم بشكل مباشر في الفوز على منافسه أتلانتا يونايتد بهدفين نظيفين، ليتابع صدارته ويقترب من التأهل إلى بلاي أوف الدوري.

وتفوق نادي لوس أنجلوس غالاكسي على منافسه أتلانتا يونايتد بهدفين نظيفين، وظهر ماركو رويس، المنتقل مؤخراً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة بكل قوة، إذ صنع الهدف الأول لزميله ريكي بوتش، في الدقيقة 76، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 84، ليساهم في فوز فريقه الجديد لوس أنجلوس غالاكسي في أول مشاركة رسمية للنجم الألماني.

وبهذا الفوز الذي ساهم في صناعته ماركو رويس (35 سنة)، بشكل مباشر، عبر تسجيله هدفاً وصناعته آخر، يؤكد أنه سيكون واحداً من الصفقات القوية التي ستساعد نادي لوس أنجلوس غالاكسي في المحافظة على الصدارة والاستمرار بقوة في المنافسة على اللقب هذا الموسم، خصوصاً أن المرشح الثاني وهو إنتر ميامي يمكن أن يكون أكبر تهديد لطموح الفريق الجديد لماركو رويس.

يُذكر أن ماركو رويس غادر بوروسيا دورتموند الألماني بعد 12 سنة خاض فيها 429 مباراة وسجل 170 هدفاً، وسبق له تمثيل منتخب ألمانيا في 48 مباراة وسجل فيها 15 هدفاً، ويخوض الآن تجربة جديدة في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم في السنوات الأخيرة من مسيرته الكروية المميزة.

Marco Reus didn't just debut—he dominated. 😤 pic.twitter.com/rlwKQ3R2Y2

— Major League Soccer (@MLS) August 25, 2024

المساهمون