ماركا المدريدية تسخر من برشلونة..بسبب إنريكي وألفيش وبيكيه.."الثلاثي المتمرد"

14 يناير 2016
+ الخط -


سخرت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد الإسباني من إدارة فريق برشلونة، وذلك بعد عدم حضور المدير الفني لويس إنريكي مدرب الفريق الكتالوني فعاليات حفل الكرة الذهبية، والتي فاز خلالها بجائزة أفضل مدرب لعام 2015.

ونشر موقع الصحيفة مقالا يتحدث فيه عن الأسباب التي دفعت إنريكي للغياب، وأن النادي لم يستطع إقناعه بالعدول عن رأيه، رغم أن جميع التوقعات كانت تشير إلى فوز البرسا بمعظم الجوائز.

وسخرت الصحيفة مؤكدة أن إدارة برشلونة لا تستطيع التحكم في تصرفات ثلاثة داخل أسوار النادي هم إنريكي والمدافع جيرارد بيكيه والظهير البرازيلي داني ألفيش.

وأوضح المقال أن هذا الثلاثي دائما ما يثير الجدل بأشكال مختلفة، فالمدرب دائما ما يغيب عن حفلات توزيع الجوائز، وهو ما حدث في السابق خلال حفل جوائز الدوري الإسباني وحفل غلوب سوكر في دبي.

أما بيكيه فدائما ما يتسبب في المشاكل بسبب تصريحاته المثيرة للجدل وتغريداته التي تتسبب في كثير من المشاكل له وللفريق في كثير من الأحيان، وهو ما زاد خلال منافسات الموسم الجاري بانتقاداته لبعض لاعبي الريال، واحتفاله بالألقاب بطريقة استفزازية للخصوم.

وعلى الجانب الآخر يواصل داني ألفيس هجومه على اللاعبين والصحافة بطريقة "فجة" وصلت إلى توجيه الشتائم لبعض وسائل الإعلام مؤخرا، وفشلت إدارة النادي في إقناعه بعدم التصرف بهذه الطريقة، قبل أن تضطر لإصدار بيان تؤكد فيه أن ما يقوله الظهير البرازيلي لا يعبر إلا عن رأيه.

وأكدت الصحيفة أن الإدارة ليست سعيدة بما يقوم به الثلاثي "المتمرد" على قواعد الفريق، ولكنها فشلت في تغيير الأمر خلال المواسم الأخيرة.

المساهمون