ماذا كان يفعل سفيان أمرابط في ملعب برشلونة الإسباني؟

23 يناير 2023
هل يُوقع سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب مع برشلونة؟ (Getty)
+ الخط -

تفوق برشلونة على منافسه خيتافي بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني لكرة القدم، الأحد، على أرضي ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، إذ سجل هدف "البلاوغرانا" الوحيد في المباراة اللاعب الإسباني الشاب بيدري.

وذكرت صحيفة "ريفيلو" الإسبانية أن من بين الرياضيين الذين حضروا مباراة برشلونة نجم المنتخب المغربي وفريق فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط.

وبحسب الصحيفة، فإن برشلونة يتطلع جاهداً لضم أمرابط، البالغ من العمر 26 سنة، والذي يرتبط مع فريقه الحالي فيورنتينا الإيطالي بعقد ساري المفعول حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، إذ رغم إظهار عدد من الأندية الأوروبية رغبتها في ضم اللاعب الحالي لفريق "الفيولا"، وفي مقدمتها فريق ليفربول الإنكليزي، فإن مسؤولي برشلونة يتابعون باهتمام وضعية نجم منتخب "أسود الأطلس" ويتواصلون مع وكلاء أعماله من أجل محاولة ضمه للنادي "الكتالوني".

ويريد برشلونة في الوقت الحالي إيجاد حل من أجل بيع لاعبه الإيفواري فرانك كيسي لتمويل صفقة ضم المغربي سفيان أمرابط، فيما يعرف أصحاب القرار في صفوف فريق برشلونة أن اللاعب المغربي على "رادار" أندية أوروبية كبيرة، وعليه ربما تتعقد مهمة ضمه في فترة الانتقالات الحالية، لكنهم يراهنون على توطيد علاقة طيبة مع اللاعب ومحيطه من أجل تسهيل عملية انتقاله في الصيف في حال لم يتمكن من الانضمام إلى النادي "الكتالوني" في سوق الانتقالات الشتوية.

المساهمون