ماذا قال ياسين بونو في أول تصريح له بعد انتقاله إلى الهلال السعودي؟

18 اغسطس 2023
يبدأ ياسين بونو رحلة احتراف جديدة في الدوري السعودي (هاري لانغر/Getty)
+ الخط -

تحدث الحارس المغربي، ياسين بونو، في أول تصريح له بعد انتقاله إلى الهلال السعودي قادماً من نادي إشبيلية الإسباني، مشيداً بالدور الذي تلعبه الدول العربية والفرص التي يحصل عليها اللاعبون.

وقال الحارس المغربي، ياسين بونو، في مقطع مصور نشره نادي الهلال السعودي في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الخميس: "أعتقد أن هناك موهبة كبيرة في الدول العربية والسعودية تمنحنا الآن فرصة لإثباتها".

وأضاف بونو صاحب الـ 32 سنة في حديثه عن الدوري السعودي قائلاً: "حضرت إلى هنا بهدف صناعة التاريخ، أتمنى فعل ذلك مع الهلال. الجمهور ينتظر شيئاً كبيراً وبالنسبة لي هذا شيء إيجابي. أحب التحديات وأحب التواجد في مكان تكون فيه آمال كبيرة".

وانضم بونو لإشبيلية في صيف 2019 معاراً من نادي جيرونا، مع حق الشراء مقابل 4 ملايين يورو، وهو ما فعله النادي الأندلسي في نهاية موسم 2019-2020، ليبدأ كبديل للحارس التشيكي، توماس فاتشليك، قبل أن يصبح الحارس الأساسي في ظل الإصابات التي تعرض لها الحارس التشيكي.

وفي عام 2023، حضر الحارس المغربي حفل الأفضل للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعدما تم ترشيحه بين أفضل الحراس في العالم بعد أدائه الرائع الموسم السابق، وحل ثالثاً في التصويت في الحفل بعد الأرجنتيني، إيميليانو مارتينيز، والبلجيكي تيبو كورتوا.

المساهمون