ماذا قال ميسي عن مواجهة السعودية في مونديال قطر؟

21 أكتوبر 2022
ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين (خوان رونكوروني/Getty)
+ الخط -

سلط ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، الضوء على مشاركة منتخب بلاده في مونديال قطر 2022، مشدداً على أهمية اللقاء الأول الذي سيجمع كتيبة "التانغو" بالمنتخب السعودي.

وجاء منتخب الأرجنتين، بطل كوبا أميركا، الذي لم يهزم في 35 مباراة منذ 2019، مع السعودية والمكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة، حيث يتطلع للفوز بأول لقب لكأس العالم منذ 1986.

وقال ميسي، قائد الأرجنتين، في تصريحات لقناة "ديريكتيفي سبورتس"، الجمعة: "اليوم نقوم بعمل جيد والناس متحمسون ويعتقدون أننا سنعود بالكأس، لكن الأمر ليس كذلك".

وتابع: "كأس العالم صعبة للغاية، يجب أن تحدث أشياء كثيرة (للفوز بها)، العديد من الأشياء حتى خارج الملعب، وهناك فرق عدة تريد نفس الشيء مثلنا، والتي تبلي بلاءً حسناً".

ويعتقد ميسي أن المباراة الافتتاحية ضد السعودية في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني ستكون أساسية لفرص الفريق، وأضاف: "أعتقد أن المباراة الأولى مهمة للغاية، لأن البدء بالفوز يمنحك راحة البال، في نهائيات كأس العالم الماضية، بدأنا بالتعادل وقلت دائماً لو سجلت ركلة الجزاء وفزنا بهذه المواجهة، لكنا غيّرنا القصة بأكملها".

وبدأت الأرجنتين مشوارها في كأس العالم 2018 بالتعادل 1-1 مع آيسلندا، وهي المباراة التي أضاع فيها ميسي ركلة جزاء، لتحتل كتيبة "التانغو" المركز الثاني في مجموعتها، قبل أن تخرج أمام منتخب فرنسا، الذي توج باللقب لاحقاً.

المساهمون