ماذا قال المغربي بونو قبل مواجهة ليل بدوري الأبطال؟

02 نوفمبر 2021
حارس المرمى المغربي ياسين بونو (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يأمل حارس المرمى المغربي، ياسين بونو، بتألق رجال المدرب جولين لوبيتيغي، عندما يواجه نادي إشبيلية الإسباني، الثلاثاء، خصمه فريق ليل الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقبل المباراة، يدرك نجم الحراسة المغربي، أهمية النقاط الثلاث، في ملعبهم "رامون سانشيز بيزخوان"، بسبب التقارب في نقاط المجموعة، حيث يحتل الفريق الأندلسي المركز الثاني بـ3 نقاط، خلف ريد بول سالزبورغ المتصدر بـ7 نقاط، ومن خلفه ليل وفولفسبورغ بنقطتين.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، الإثنين، قال الحارس المرمى المغربي، ياسين بونو: "جميع المباريات نهائية، هكذا يتعامل الفريق معها وهذه هي العقلية التي لدينا، الفريق مهيأ لهذا النوع من المواجهات".

وتابع "في كرة القدم يمكن أن تسير الأمور بطريقة أو بأخرى، ولكن يمكن التعرف على إشبيلية من خلال الطريقة التي يلعبون بها. بطل من فرنسا قادم ليتنافس معنا وسيكون ضمن قائمة الفرق التي نحذر منها".

وواصل حديثه بالقول "إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، نحن على دراية باللقاء والفريق مستعد ذهنيا، وفي جميع الجوانب، حول ما يجب أن يفعله ضد ليل".

واختتم ياسين بونو حديثه "فوق كل شيء أنا متحمس جدا لأكون قادرا على لعب هذا النوع من المواجهات، أذهب دائما مع فكرة الاستمرار في التطور بجميع الجوانب ولا شيء أكثر من ذلك. ما زلت أستمتع بما أحصل عليه ولا أفكر في شيء آخر".