ليلة سقوط الكبار.. أتلتيكو يودع الكأس أمام فريق من الدرجة الثالثة وهزيمة للإنتر بالكالتشيو

06 يناير 2021
أتلتيكو مدريد ودع بطولة الكأس (Getty)
+ الخط -

يبدو أن أتلتيكو مدريد لا يعيش أبهى أيامه في مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، كما هو الحال في الليغا، التي يعتلي صدارتها بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

جاء هذا، بعد وداع "الروخيبلانكوس" المبكر لمسابقة كأس الملك من الدور الثاني، بالسقوط أمام مضيفه كورنيا من دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة هدف دون مقابل.

ونجح الفريق المحلي في تسجيل هدف التأهل التاريخي عند الدقيقة الـ7 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب أدريان خيمينيز، في الوقت الذي أكمل فيه فريق العاصمة المواجهة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة الـ63، عندما تعرض الظهير الشاب ريكارد سانشيز للطرد.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

 

وفي الكالتشيو، انهزم إنتر ميلان أمام مضيفه سامبدوريا 1-2، في إطار الجولة الـ16 من عمر الدوري الإيطالي، بعد أن سجل أنطونيو كاندريفا وكيتا بالدي للفائز، فيما قلص ستيفان دي فري النتيجة لإنتر الذي تجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع سامبدوريا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

من جهته، لم يكن نابولي أفضل حالا، بعد هزيمته أمام سبيزيا بالنتيجة ذاتها على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، رغم أن فريق الجنوب كان البادئ بالتسجيل عبر أندريا بيتانيا، لكن شباكه تلقت كرتين عن طريق مبالا نزولا من ضربة جزاء، وتوماسو بوبيغا، ليبقى أبناء المدرب جينارو غاتوزو في المركز الخامس بـ28 نقطة، مقابل 14 لسبيزيا صاحب الترتيب الـ16.

المساهمون