"ليكيب": سان جيرمان قرر وقف مفاوضات التجديد مع ميسي

03 مايو 2023
ميسي تخلّف عن تدريبات سان جيرمان الإثنين (جان كاتوفي/Getty)
+ الخط -

ذكرت مجلة ليكيب الفرنسية، أمس الثلاثاء، أنّ نادي باريس سان جيرمان قرر عدم استكمال المفاوضات لتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب الأحداث الأخيرة.

وقالت "ليكيب" أيضاً إنّ "ميسي لن يستمر الموسم المقبل في بي إس جي"، وذلك عقب إفادة المجلة نفسها بمعاقبة النادي الفرنسي للنجم الأرجنتيني بسبب تغيّبه عن تدريبات الفريق، يوم الإثنين الماضي، من أجل السفر إلى المملكة العربية السعودية لبعض الالتزامات الإعلانية.

وأوردت وسائل إعلام عدة، أنّ باريس سان جيرمان أوقف ميسي لمدة أسبوعين مع حرمانه من راتبه خلال تلك الفترة، على غرار موقع "آر إم سي" الفرنسي، وشبكة "سي أن أن" الأميركية.

وكانت المفاوضات تسير بشكل جيد بين وميسي وباريس سان جيرمان، قبل أن تتغير الأمور لاحقاً، حيث لم تفض المفاوضات إلى توقيع العقد، خاصة مع زيادة التوتر بين الجماهير واللاعب الأرجنتيني عقب تراجع مستواه بعد كأس العالم 2022 والظفر به.

وكان النادي الباريسي يُمنّي النفس حين تعاقد مع ميسي قادماً من برشلونة الإسباني، بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، لكن ذلك لم يتحقق في الموسم الحالي، حين خرج باريس سام جيرمان على يد بايرن ميونخ الألماني.

يُذكر أنّ عقد ميسي صاحب الـ35 عاماً مع باريس سان جيرمان، سينتهي في يونيو/حزيران المقبل، لكن وجهته المقبلة ليست معروفة حتى اللحظة.

المساهمون