ليفربول يُحدد سعر نونيز.. وعملاق البريمييرليغ مُهتم

29 اغسطس 2024
نونيز خلال تدريبات نادي ليفربول قبل انطلاق الموسم، 15 أغسطس 2024 (أندرو باول/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إدارة ليفربول حددت سعر بيع داروين نونيز بين 110 و120 مليون يورو، بعد اهتمام أرسنال بضم المهاجم لتعزيز صفوفه في الموسم الجاري.
- المدير الفني لليفربول، أرني سلوت، لا يرغب في رحيل نونيز، لكن اللاعب يرفض البقاء على مقاعد البدلاء، مما دفع الإدارة لتحديد سعر بيعه.
- نونيز يريد الاستمرار مع ليفربول بشرط اللعب أساسياً، مما قد يسبب مشاكل مع المدرب، ويجعل اهتمام أرسنال حلاً مثالياً.

قررت إدارة نادي ليفربول الإنكليزي، تحديد سعر بيع عقد نجمه الأوروغويّاني، داروين نونيز (25 عاماً)، بعدما أبدى أرسنال اهتمامه بضم المهاجم، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعزيز صفوفه في الموسم الجاري، الذي يأمل فيه "المدفعجية" تحقيق لقب "البريمييرليغ"، بعد غياب طويل.

وبحسب شبكة إي إس بي إن الأميركية، الأربعاء، فإن المدير الفني لنادي ليفربول، الهولندي أرني سلوت، لا يريد رحيل المهاجم الأوروغويّاني عن صفوف "الريدز" في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن داروين نونيز يرفض فكرة البقاء على مقاعد البدلاء، الأمر الذي دفع إدارة ليفربول إلى تحديد سعر بيع عقده. وأوضحت أن إدارة نادي ليفربول الإنكليزي، دفعت ما يقرب من 85 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات داروين نونيز، قبل موسمين، وبفضل توجيهات المدرب السابق، الألماني يورغن كلوب، تأقلم المهاجم الأوروغويّاني على طريقة اللعب في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتابعت أن نادي ليفربول لن يمانع برحيل داروين نونيز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن مقابل الحصول على مقابل يتراوح بين 110 و120 مليون يورو، لمن يريد شراء عقد المهاجم الأوروغويّاني، حيث يُظهر أرسنال بقيادة مدربه الإسباني، ميكيل أرتيتيا، مهتماً بخدمات اللاعب، نظراً لقيمته الفنية، والإضافة التي سيقدمها إلى "المدفعجية" في حال قدومه. واختتمت بالإشارة إلى أن داروين نونيز يريد الاستمرار مع ليفربول، لكن شرطه هو خوض المواجهات وعدم الجلوس على مقاعد البدلاء، الأمر الذي يعني الدخول في مشاكل مع المدرب الهولندي، أرني سلوت، الذي حرص على بسط الهدوء داخل غرف خلع الملابس، بعدما استلم مهمته، خلفاً للمدير الفني السابق، يورغن كلوب، ولذلك فإن اهتمام أرسنال بخدمات المهاجم الأوروغويّاني، ودفع قيمة عقده، يعني الحلّ المثالي لإدارة "الريدز".

المساهمون