ليفاندوفسكي يودع بايرن برسالة مؤثرة هذه تفاصيلها

16 يوليو 2022
ليفاندوفسكي بات قريباً من التوقيع لبرشلونة (Getty)
+ الخط -

ودّع روبرت ليفاندوفسكي، الذي بات قريباً من الانضمام لصفوف برشلونة بعقد لمدة 3 مواسم مقبلة، ناديه بايرن ميونخ وزملاءه في الفريق السبت، في آخر مران له مع الفريق الألماني.

وأوضح المهاجم البولندي في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس): "اليوم قلت وداعاً للشباب في أرض الملعب. لم أكن قلقاً بشأن تعرضي لإصابة أثناء التدريب. يمكن أن يحدث لي أي شيء في المنزل. أردت أن أحافظ على لياقتي وأن أتدرب مع الزملاء مرة أخرى".

وأضاف موجهاً رسالة للفريق البافاري "كانت هذه السنوات الثماني مميزة ولا تُنسى. لقد قضيت وقتاً رائعاً في ميونخ. لم يكن لدي الوقت للاستعداد، وسأطير قريباً، لكنني سأعود لأودع جميع العاملين كما يجب، وأنظم بعض الأمور والمنزل، وما إلى ذلك''.

ويسعى البولندي الدولي، الذي سيدفع برشلونة 45 مليوناً لضمه من البافاري، بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات أخرى، إلى الانضمام إلى فريقه الجديد، الذي يبدأ السبت جولة في أميركا استعداداً للموسم الجديد.

وأنهى ليفاندوفسكي (34 عاماً) اتفاق انتقاله إلى برشلونة منذ أسابيع، لكن ما زال يتعين على الفريق الكتالوني وبايرن، الذي أعطى الموافقة النهائية للانتقال الجمعة، إنهاء الاتفاق على كافة التفاصيل.
 

المساهمون