ليفاندوفسكي يوجه رسالة لميسي بشأن عودته لبرشلونة

11 ابريل 2023
ميسي اقترب من العودة إلى برشلونة مجدداً (آدام بريتي/Getty)
+ الخط -

ما زال مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غامضاً في ظل اقتراب رحيله عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، إثر توتر علاقته بجماهير النادي التي اتهمته بعدم تقديم نفس المستوى الذي يقدمه مع منتخب بلاده، وقد بدأ الحديث عن وجهته القادمة في ظل رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد معه، وكذك فريقه السابق برشلونة في ضمه.

وكشف النجم الحالي للبلاوغرانا روبرت ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، الثلاثاء، أنه يتمنى اللعب في الفريق الكتالوني مع ميسي، حيث قال: "ميسي جزء من هذا النادي، إذا عاد فلن يكون الأمر رائعاً بالنسبة للمشجعين فحسب، بل للاعبين أيضًا".

وأضاف المهاجم البولندي "نعلم أن مكانه هنا في برشلونة، لا أعرف ما سيحدث، لكني آمل أن نلعب معاً في الموسم المقبل رغم أنني لست الشخص الصحيح المعني بالإجابة عن هذه الأسئلة، ميسي ينتمي إلى برشلونة، وإذا عاد فسيكون شيئاً لا يصدق".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

يذكر أن ليفاندوفسكي يعتبر من التعاقدات القليلة التي نالت الرضا الكامل من جماهير برشلونة، خصوصاً في ظلّ عدم تقديم البقية للمردود المنتظر منهم، إثر مغادرة المسابقات الأوروبية مبكراً، والخروج برباعية أمام ريال مدريد في كأس إسبانيا.
 

المساهمون