ليبرون جيمس يُعلن متابعة مسيرته في السلة الأميركية: الموسم الـ21 توالياً

13 يوليو 2023
يُعتبر ليبرون جيمس من أساطير السلة الأميركية (آرون أونتيفيروز/Getty)
+ الخط -

أعلن الأسطورة ليبرون جيمس عن استمراره لموسم جديد في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة في 2023-2024، ليستمر في تحطيم الأرقام القياسية وتأكيد أنه واحد من عظماء هذه الرياضة في أميركا فعلاً ولن يأتي مثيل له بعد اعتزاله.

وتحدث الأسطورة ليبرون جيمس في مقابلة مع شبكة "إسبين"، الخميس، وأكد أنه مستمر في الملاعب ولن يعتزل الآن، وقال: "اليوم الذي لا أستطيع أن أقدم فيه أقصى ما لدي في الملعب سيكون يوم نهايتي. لحسن حظكم هذا اليوم ليس اليوم".

وبهذا القرار سيكون ليبرون، نجم لوس أنجليس ليكرز، سادس لاعب في تاريخ منافسات السلة الأميركية الذي يخوض 21 موسماً متتالياً بعد النجوم كيفين غارنيت وديرك نوفيتسكي وروبرت باريس وكيفين ويليس وفينس كارتر (صاحب الرقم القياسي بـ22 موسماً)، والذي يمكن أن يكسره جيمس في حال قرر الاستمرار ما بعد عام 2024.

وكان ليبرون اللاعب الأكثر تسجيلاً للنقاط في تاريخ بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة الذي يكمل 39 سنة في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، قد أكد في مايو/أيار الماضي بعد خسارة فريقه في نهائي القسم الغربي أمام دينفر ناغتس، أن لديه الكثير ليفكر فيه في ما يتعلق بمستقبله، وهو ما أثار التكهنات حول اقتراب لحظة اعتزاله.

المساهمون