ليبرون جيمس يثير الشكوك مجدداً حول الاعتزال

23 مايو 2023
ليبرون جيمس يقترب من نهاية مسيرته (والي سكاليج/Getty)
+ الخط -


أثار نجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس، الملقب بالملك، الشكوك حول إمكانية اعتزاله اللعبة نهائياً بنهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده مع فريقه الليكرز لا يزال متواصلاً.

وكشف جيمس في تصريحات لشبكة "إي.آس.بي.آن" الأميركية الثلاثاء، في رده على سؤال يتعلق بتقييمه للموسم الحالي مع الفريق، أن عديد الأفكار تخامر ذهنه فهو يعتزم قضاء بعض الوقت في التفكير في المرحلة التالية من مسيرته: "لا أعرف، أعتقد أن الأمور كانت على ما يرام، لا أحب أن أقول إنه كان موسمًا ناجحًا لأنني ألعب فقط للفوز بالألقاب في هذه المرحلة من مسيرتي المهنية".

وأضاف الهداف التاريخي لدوري السلة الأميركية: "لست مهتمًا بالوصول إلى النهائي الإقليمي، لقد حققت ذلك كثيرًا كما أنه ليس من الممتع بالنسبة لي ألا أكون في نهائي البطولة، لكننا سنرى ما سيحدث في المستقبل، لا أعرف، لدي الكثير في ذهني لأكون صادقًا، في ما يتعلق بالمواصلة في لعبة كرة السلة".

يذكر أن ليبرون جيمس البالغ من العمر 38 عاماً، قد غادر مع فريقه لوس أنجلوس ليكرز، أمام دنفر ناغتس في نهائي المنطقة الغربية من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بعد خسارته في المواجهات الأربع الأولى، والتي كان آخرها فجر الثلاثاء بنتيجة 113-111.
 

المساهمون