لياو عنوان أزمة بلا نهاية بطلبات سبورتينغ الجديدة رغم قرار "كاس"

01 يوليو 2023
لياو من أبرز نجوم ميلان (نيكولو كامبو/Getty)
+ الخط -

تجددت أزمة النجم البرتغالي رافاييل لياو، مهاجم ميلان الإيطالي، وصراعه مع ناديه السابق سبورتينغ لشبونة، رغم أنّ النادي البرتغالي حصل على قيمة التعويض الذي حددته محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس".

وأفادت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية، اليوم السبت، بأنّ سبورتينغ لشبونة حصل على مبلغ 19 مليون يورو، هي قيمة التعويض بسبب رحيل لياو عن النادي إلى ليل الفرنسي من دون أن يحصل على موافقة ناديه، حيث اعتبرت "كاس" أنه فسخ العقد من جانب واحد.

ورغم هذا القرار، فإنّ سبورتينغ ينوي الاعتراض مجدداً مطالباً بالحصول على مبلغ 45 مليون يورو إضافية تعويضاً عن الخسائر التي طاولته نتيجة تصرف لياو، الذي رحل عن النادي، في عام 2018 إلى ليل الفرنسي، بسبب غضبه من تصرفات الجماهير التي هاجمت اللاعبين بقوة، واعتبر حينها أنه لا توجد ضمانات للعمل والنجاح في الفريق.

وكان أزمة لياو وناديه السابق قد أثرت في نسق المفاوضات مع إدارة ناديه الحالي ميلان الإيطالي بخصوص تمديد العقد، حيث كان لياو قد طالب بأن تؤدي إدارة ميلان مستحقات النادي البرتغالي، قبل أن يبرز حل نهائي بعد أن قام نادي ليل بتسوية الملف، ولكن سبورتينغ ينوي التصعيد مجدداً وهذه المرة يطالب بمبلغ مالي كبير.

فرق
المساهمون