لويس كامبوس يكشف مستقبل مبابي مع الباريسي بهذا التصريح

11 أكتوبر 2022
لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان (تشافي لين/Getty)
+ الخط -

نفى المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، لويس كامبوس، جميع الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية خلال الساعات الماضية، التي تتحدث عن قيام النجم الفرنسي، كيليان مبابي، بإبلاغ إدارة الفريق عزمه على الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ونقل موقع إذاعة "أر إم سي" الفرنسية، عن لويس كامبوس، الثلاثاء، قوله: "لم يقم كيليان مبابي بإبلاغي أو التحدث مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، عزمه على الخروج من الفريق في سوق الانتقالات الشتوية القادمة".

وتابع "لا أعتقد أن كيليان مبابي يرغب بالرحيل عن باريس سان جيرمان، لأنني أعرفه جيداً، ولو كان يرغب بالفعل بالقيام بهذا الأمر، فإنه سيقوم بإبلاغي مباشرة، وهو ملتزم بعقده معنا، ومستغرب من خروج مثل هذه الأخبار، قبل ساعات من المواجهة أمام بنفيكا".

وأوضح "أنا فخور جداً لوجودي في نادي باريس سان جيرمان. إنها فرصة كبيرة بالنسبة لي للقيام بشيء غير عادي في مدينة غير عادية مثل العاصمة باريس، وفي فريق غير عادي مثل باريس سان جيرمان. يسعدني أن أكون هنا".

وبذلك يكون لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، قد قطع الشك باليقين، وحسم مصير مستقبل نجم الفريق كيليان مبابي، بعدما تناقلت وسائل الإعلام العالمية نيته بالرحيل في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

المساهمون