لويس إنريكي: سأبحث عن تقديم كرة هجومية وبناء فريقٍ منافس

05 يوليو 2023
لويس إنريكي مدرب برشلونة وإسبانيا السابق (جيوفري فان در هاسل/Getty)
+ الخط -

بدأ لويس إنريكي مهامه رسمياً مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد رحيل المدرب كريستوف غالتييه، وذلك بعد تقديمه رسمياً اليوم الأربعاء في مؤتمر صحافي في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحافي: "يمكنني أن أضمن لكم أننا سنعمل كفريق، أتمنى أن أكون على قدر الثقة التي منحني النادي إياها، من خلال الفوز بالبطولات، لا اتحدث الفرنسية، لكنني بدأت بتعلّمها".

وأضاف مدرب برشلونة السابق: "الأمور كانت سهلة للغاية منذ الاجتماع الأول مع مسؤولي النادي، تحدثنا في 5 دقائق عما سنقوم به، قلة فقط بمقدورهم النجاح مع المشروع الذي عرضته الإدارة، سأبحث عن تقديم كرة هجومية وممتعة للجماهير، وبشكل خاص مع تحقيق النتائج الجيدة".

وقال إنريكي أيضاً: "تعهّدت أن أبني فريقاً، ليس لدي شك في أنني سأحقق هذا الأمر، وسينال رضا جماهير النادي، نشعر بقدرتها على تحقيق أي مستحيل، عندما ننظر لأنفسنا على أننا من فرق الصفوة، سعيد للغاية بوجودي هنا، وبتعلم لغة جديدة وفي مدينة وبلد رائعين".

وكان سان جيرمان قد أقال غالتييه بعدما اكتفى بلقب الدوري الفرنسي بفارق نقطة فقط، والآن سيحاول البديل، أي إنريكي مدرب إسبانيا السابق، متابعة حلم الإدارة، بمحاولة حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

 

المساهمون