لوس أنجليس ليكرز يتلقى صدمة في رحلة بحثه عن مدرب جديد

11 يونيو 2024
دان هيرلي في ماديسون سكوير غاردن، 15 مارس 2024 في نيويورك (ميتشل لايتون/ Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- فريق لوس أنجليس ليكرز يواجه صعوبات في العثور على مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل، بعد فشله في الاتفاق مع عدة مدربين لتحسين نتائج الفريق وتعويض خيبات الموسم الماضي.
- دان هيرلي، مدرب كونيتيكت هاسكي، رفض عرضاً بقيمة 70 مليون دولار لمدة ست سنوات من لوس أنجليس ليكرز لقيادة الفريق، مما شكل صدمة لإدارة النادي التي كانت تراهن عليه لإعادة إشعاع الفريق.
- إدارة لوس أنجليس ليكرز مضطرة الآن للبحث عن خيارات جديدة لحل أزمة المدرب والشروع في وضع برنامج جديد للمرحلة المقبلة، في ظل رفض هيرلي وفشل المفاوضات مع مدربين آخرين.

تلقى فريق لوس أنجليس ليكرز صدمة أولى، في رحلة بحثه عن مدرب يقود الفريق، خلال الموسم المقبل، بعد أن تعذّر عليه، حتى الآن، الاتفاق مع مدرب يستطيع قيادة الفريق نحو تحسين نتائجه، وتعويض خيبته في الموسم المنقضي، ذلك أن إدارة لوس أنجليس شرعت في التواصل مع عددٍ من المدربين، ولكنها فشلت في الحصول على موافقتهم، ومِن ثمّ سيواصل الفريق البحث، من أجل التألق مجدداً في دوري السلة الأميركية.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن دان هيرلي رفض مقترحاً من إدارة لوس أنجليس ليكرز لقيادة الفريق، خلال الموسم المقبل، في صدمة بالنسبة إلى الإدارة، التي راهنت على هيرلي، من أجل إعادة إشعاع الفريق، وتدارك النتائج السلبيّة، التي انقاد إليها في الموسم المنقضي، لكنه رفض رفضاً قطعياً المهمة، ومِن ثمّ وجدت إدارة النادي نفسها مجبرة على البحث عن خيارات جديدة لإنهاء أزمة المدرب، من أجل الشروع في وضع برنامج جديد للمرحلة المقبلة.

وحسب الصحيفة الفرنسية، فقد رفض مدرب كونيتيكت هاسكي، عرض ليكرز، وقيمته المالية 70 مليون دولار يحصل عليها على مدى ست سنوات، هي مدة العقد المقترح من قِبل إدارة لوس أنجليس ليكرز، التي كانت تنتظر موافقته على العرض المالي المقدم مع كل الصلاحيات، التي سيتمتع بها في وضع خطط خاصة بتطوير الفريق. ودرب هيرلي (51 عاماً) فريق كونيتيكت لمدة ستة مواسم، وقاده إلى لقب البطولة، مرّتين متتاليتين، وسيسعى في الموسم المقبل إلى الحصول على لقب جامعي ثالث على التوالي، ليكون أول فريق يحقق هذا الإنجاز، منذ عام 1973.

 

المساهمون