لوبيز: تعادلنا جاء بطعم الخسارة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الانتصارات

10 سبتمبر 2024
لوبيز خلال مباراة الإمارات، 5 سبتمبر 2024 (نوشاد تيكايل/Getty)
+ الخط -

خرج المدرب الإسباني ماركيز لوبيز (62 سنة)، للحديث عن التعادل المخيب للمنتخب القطري أمام نظيره الكوري الشمالي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد لاوس الوطني ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث، ضمن المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

وتوقفت المباراة بسبب الأحوال الجوية في الدقيقة 57، حين طلب الحكم خروج اللاعبين من الملعب، بعد هطول الأمطار بكثافة، قبل أن يتم استئناف اللعب من جديد بعد نحو عشرين دقيقة. وفي المؤتمر الصحافي، قال لوبيز في تصريحاته: "بدأنا اللقاء وكانت غايتنا الفوز، وتحكمنا في اللقاء وسيطرنا على مجرياته وكنّا قريبين من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن تغيّرت الظروف بعد التوقف، بسبب الأمطار، فكان التعادل الذي جاء بطعم الخسارة".

وأردف أيضاً: "المباراة جاءت متكافئة نسبياً في الشوط الأول، ولكننا كنّا الأفضل خلال معظم فتراته. تغيّرت مجريات المباراة في الشوط الثاني، وتعادل المنتخب الكوري من كرة ثابتة. كنّا متفوقين بالعدد ولكن أرضية الملعب مع المطر الشديد المنهمر بغزارة لم تسمح لنا بالتحرك السريع وتناقل الكرة بأريحية، خصوصاً مع التكتل الدفاعي للفريق الكوري الشمالي، فلم نتمكن من التسجيل والتقدم. ما زال أمامنا ثماني مباريات، سنبذل فيها قصارى جهدنا لتحقيق الانتصارات".

المساهمون