لماذا يوصف غريليش نجم "الأسود الثلاثة" بغوتي إسبانيا؟

03 يوليو 2021
سعادة جاك غريليش بفوز إنكلترا على ألمانيا في "يورو 2020" (Getty)
+ الخط -

لعب النجم جاك غريليش، قائد خط وسط منتخب إنكلترا، دوراً محورياً للغاية في الفوز على منافسه منتخب ألمانيا بهدفين مقابل لا شيء، بعدما نزل بديلاً في مواجهة الدور الـ(16) من بطولة "يورو 2020"، وساهم بوصول "الأسود الثلاثة" إلى ربع نهائي المسابقة القارية.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن جاك غريليش استطاع خطف الأضواء في بطولة "يورو 2020"، بسبب طريقة لعبه الرائعة، التي تشبه بشكل كبير ما كان يفعله أسطورة "لاروخا" ونادي ريال مدريد السابق غوتي.

وتابعت أن جاك غريليش يتميز بقدرته الفائقة على التحكم بالكرة، وهذا ما أظهره عندما سنحت له الفرصة بالتسديدة، لكنه فضل القيام بلمسة رائعة وتمرير الكرة إلى زميله هاري كين، الذي سجل الهدف الثاني لصالح منتخب إنكلترا.

وأوضحت أن جاك غريليش رسم الابتسامة على وجوه جماهير منتخب إنكلترا، الذين حضروا بكثرة في ملعب "ويمبلي"، بالإضافة إلى أن قائد خط الوسط يجب أن يكون في التشكيلة الأساسية التي تواجه أوكرانيا في ربع نهائي بطولة "يورو 2020".

وختمت بأن جاك غريليش ظهر تأثيره بوضوح بعد نزوله إلى الملعب، وحرك جميع زملائه، الذين قدموا إحدى أفضل مواجهاتهم في بطولة كأس الأمم الأوروبية، وبخاصة بعد عودة المدافع الصلب هاري ماغواير إلى التشكيلة الأساسية لـ"الأسود الثلاثة".

المساهمون