لماذا يقود لقجع بعثة منتخب المغرب إلى كينشاسا؟

15 مارس 2022
يريد لقجع دعم لاعبي منتخب المغرب في المواجهتين الفاصلتين (أندريس كاجرباي/Getty)
+ الخط -

يسافر المنتخب المغربي الأول، إلى كينشاسا في 23 مارس/آذار الجاري، لخوض ذهاب الدور الفاصل، المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد يومين فقط على وصوله إلى الكونغو الديمقراطية، المنافس الذي يسعى "أسود الأطلس" لتجاوزه من أجل التواجد، لسادس مرة في تاريخ المغرب مع بطولة المونديال.

وقبل إعلان البوسني وحيد حاليلوزيتش، الخميس المقبل، عن قائمة المنتخب المغربي النهائية، التي ستواجه الكونغوليين، علم "العربي لجديد"، الثلاثاء، بأن بعثة المنتخب المغربي إلى الكونغو، سيترأسها فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم بنفسه.

وبعدما كان لقجع، يترك مسؤولين آخرين داخل الاتحاد المغربي، من أجل رئاسة بعثة المنتخب، عندما يسافر لخوض مبارياته خارج المغرب، ارتأى هذه المرة، أن يتواجد مع لاعبي المنتخب عن قرب، مثلما يفعل في المسابقات القارية، التي تخوضها المنتخبات المغربية بدول القارة الأفريقية.

وسيحضر مع بعثة المنتخب المغربي التي ستسافر إلى كينشاسا، كلا من المدير المالي، للاتحاد المغربي جلول عينوش، والناطق الرسمي باسم الاتحاد، محمد مقروف، من أجل دعم لاعبي "أسود الأطلس"، الذين سيدخلون معسكرا تدريبيا داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، في 21 من الشهر الجاري، وكلهم أمل في ترك بصمتهم واضحة داخل الفريق.

المساهمون