لماذا يتألق مورينيو مع روما؟ "السبيشل ون" يعترف

11 أكتوبر 2021
جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي (Getty)
+ الخط -

اعترف المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو بأنه نجح في تنفيذ جميع خططه حتى الآن مع نادي روما الإيطالي، على عكس ما عاشه من جحيم في فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنكليزيين، اللذين جعلاه يقدم استقالته ويرحل.

واستطاع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قيادة نادي روما إلى تحقيق 5 انتصارات بعد انتهاء 7 أسابيع من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتمكن "ذئاب روما" من نيل المركز الرابع برصيد 15 نقطة، ما يجعل "السبيشل ون" يواصل التألق حتى الآن.

ونقلت مجلة "إسكوير إيطاليا" عن البرتغالي جوزيه مورينيو، الأحد، قوله: "أشعر كأنني مدرب أفضل، أكثر مما كنت عليه قبل 10 أو 20 عاماً. إذا لم يتحسن المدير الفني، فهذا الأمر يجعله يشعر بفقدان الشغف وتحسين عقليته".

وتابع "إنها ليست وظيفة يكون فيها العمر أساسياً أو الشكل المادي. إنه عكس اللاعب. يمكن للتجربة فقط أن تجعلك أفضل. أفكر فقط في المباراة القادمة. كل المباريات التي لعبتها وكل الألقاب التي فزت بها في جيبي، وسيكون لدي الوقت للنظر فيها عندما أنتهي".

وأضاف "الآن، أريد فقط التفكير في المباراة التالية ومنح الألقاب لروما، لأن أي ناد كبير يعيش فقط من خلال حصوله على الألقاب التي تزيد من شغف الجماهير. لقد فهمت أن حُب الفريق بالنسبة لأنصاره يتجاوز كل شيء. إنه شغف أبدي".

واختتم مورينيو حديثه "لكن الفوز بالألقاب مفقود هنا، ونحن نبني مشروعاً في المستقبل. إذا واصلوا معي، فسيكون ذلك مثاليًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيكون من الجميل أني ساهمت في بناء المستقبل، وحلم الجميع".

المساهمون