لماذا فشلت صفقة انتقال دراغر إلى الترجي التونسي؟

08 اغسطس 2024
محمد دراغر مع منتخب تونس على ملعب الجنوب، 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- فشلت صفقة انتقال محمد دراغر إلى نادي الترجي بسبب المطالب المادية الكبيرة من نادي إف سي بازل السويسري، رغم ترحيب دراغر بالانضمام.
- دراغر قضى جزءاً من عطلته في تونس، مما أتاح لإدارة الترجي فرصة التفاوض معه مباشرة، لكنه ابتعد عن المنافسات مؤخراً بسبب الإصابات.
- الترجي يواصل تعزيز صفوفه بضم لاعبين مميزين مثل يوسف بلايلي، إلياس ماكوانا، وحمزة الجلاصي، استعداداً لموسم 2024-2025.

فشلت صفقة انتقال نجم منتخب تونس لكرة القدم، محمد دراغر (28 سنة)، إلى صفوف نادي الترجي الذي حاول ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، في وقت يشهد النادي وصول عناصر جديدة عديدة تحضيراً لانطلاق منافسات الموسم 2024-2025. وكشف مصدر مقرب من محترف نادي إف سي بازل السويسري، في حديث لـ"العربي الجديد"، يوم الخميس، أن دراغر قضى جزءاً من عطلته الصيفية في تونس، وهو ما استغلته إدارة الترجي للتفاوض مع اللاعب بشكل مباشر خلال الأيام القليلة الماضية، وعرضت عليه تعزيز صفوف الفريق.

وبحسب المصدر نفسه، فإن دراغر رحب، هذه المرة، باللعب للترجي، بعدما فاوضه الفريق مرتين سابقتين، وأكد للمسؤولين أنه يحب النادي منذ الصغر، خصوصاً أنه ولد في منطقة "باب سويقة" بالعاصمة تونس، وهي معقل الفريق التاريخي، طالباً من مسؤولي الترجي التفاوض مع إدارة بازل لكسر عقده الذي ينتهي في صيف العام 2026. وتشجع دراغر للالتحاق بالترجي خصوصاً أن الفريق سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأميركية صيف 2025، لكن النادي التونسي اصطدم بطلبات مادية كبيرة من الفريق السويسري، حينها قرر الترجي صرف النظر عن ضمه، لا سيما أن دراغر ابتعد عن المنافسات خلال الشهرين الماضيين، بسبب تكرر الإصابات التي لاحقته في السنوات الأخيرة.

وخشي الترجي أن يهدر أمواله على لاعب مصاب، لتفشل بذلك الصفقة في الوقت الحالي، فيما يواصل الفريق تعاقداته الكبيرة في الميركاتو الصيفي، بعد ضم العديد من اللاعبين المميزين، مثل النجم الجزائري يوسف بلايلي، والجنوب أفريقي، إلياس ماكوانا، والمدافع الدولي التونسي، حمزة الجلاصي.

المساهمون