لماذا سافر المدرب بلماضي إلى إنكلترا؟

17 مارس 2022
هل تنجح الجزائر في الامتحان أمام الكاميرون؟ (تشارلي تروبيلاو/فرانس برس)
+ الخط -

يستعد المدير الفني للمنتخب الجزائري، المدرب جمال بلماضي، وفي أجل أقصاه غداً الجمعة، للإعلان عن قائمة اللاعبين المعنية بخوض المباراتين الفاصلتين الحاسمتين، ضد المنتخب الكاميروني، ضمن ملحق التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وأكد مصدر خاص لـ"العربي الجديد"، الخميس، تواجد بلماضي في إنكلترا خلال الأيام الماضية، للحديث مع اللاعب المخضرم عدلان قديورة، لاعب نادي بيرتن ألبيون، الذي أصبح مرشحاً للعودة إلى "الخضر" من خلال مباراتي الكاميرون في 25 و29 مارس/آذار الحالي.

وكشف المصدر ذاته أنّ بلماضي تلقى خبر تعرض قديورة لإصابة جديدة بانزعاج بالغ، حيث كان صاحب الـ36 عاماً قد غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام فيلتوود، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الإنكليزية (القسم الثالث)، ولم يتم الكشف حتى اللحظة عما إن كانت الإصابة ستمنع عودته للمنتخب الجزائري أم ستسمح له بالعودة.

وقرر بلماضي الاعتماد على قديورة بحال نجاحه في العثور على نادٍ جديد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهو ما حدث بانتقاله إلى بيرتن ألبيون، الذي لعب له حتى الآن 3 مباريات وسجل خلالها هدفين.

وفضّل بلماضي ملاقاة قديورة في إنكلترا، في وقت أنه توجد أسماء أخرى جزائرية هناك على غرار النجم رياض محرز وسعيد بن رحمة، إضافة إلى أسماء أخرى مرشحة للانضمام لـ"الخضر" على غرار الظهير الأيسر لوولفرهامبتون ريان آيت نوري، وموهبة كريستال بالاس مايكل أوليز، واللاعب الصاعد أيمن بن عروس جناح بريستول سيتي.

 

المساهمون