لماذا حذر الركراكي نجوم المغرب قبل مواجهة إسبانيا؟

03 ديسمبر 2022
يريد الركراكي من نجوم المغرب التركيز على مواجهة إسبانيا (آدم بريتي/Getty)
+ الخط -

طلب المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم وليد الركراكي، من لاعبيه ترك التفكير في أي شيء بعيداً عن المواجهة المنتظرة أمام إسبانيا، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأفاد مصدر مقرب من منتخب "أسود الأطلس"، "العربي الجديد"، بأنّ عدداً من لاعبي المنتخب المغربي تلقوا اتصالات من مسؤولي بعض الأندية الأوروبية والعربية، ووكلاء لاعبين، للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه، أنّ الركراكي حذّر لاعبيه من مناقشة أي عرض حصلوا عليه في الوقت الحالي، مطالباً إياهم بضرورة التركيز على المواجهة المنتظرة أمام إسبانيا، وذلك حتى لا يتأثر تركيز أي لاعب من المجموعة، ما قد ينعكس سلباً على الأداء الجماعي في مباراة لا تقبل الخطأ.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنّ الركراكي أكد للاعبين أن الأيام الحالية يجب أن تعرف تركيزاً كبيراً من جميع مكونات المنتخب المغربي، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام إسبانيا، والتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر، وكتابة التاريخ من جديد.

وارتفعت القيمة المالية لجُلّ لاعبي المنتخب المغربي، بعد تألقهم الكبير في مونديال قطر، كما أنّ العديد من الأندية تتُابع معظمهم للتعاقد معهم، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويُلاقي المنتخب المغربي نظيره الإسباني، الثلاثاء، لحساب دور الـ16 من منافسات كأس العالم قطر 2022، بعدما ظفر ببطاقة التأهل إلى الدور الثاني على رأس المجموعة السادسة.

المساهمون