لماذا أعطى بيكهام نجله نصف مليون دولار؟

13 ابريل 2022
يعد بيكهام أحد أبرز أساطير منتخب إنكلترا (مات روبيترس/Getty)
+ الخط -

يحرص أسطورة منتخب إنكلترا وناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، ديفيد بيكهام، على متابعة تفاصيل حياة عائلته بدقة كبيرة، ويقدم الدعم المعنوي والمالي لجميع أولاده، المقيمين معه حالياً في الولايات المتحدة الأميركية، حيث يمارس عمله في إدارة ناديه إنتر ميامي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، أن ديفيد بيكهام، قام بتقديم سيارة فاخرة من نوع "جاكوار إكس كي 120"، إلى نجله بروكلين بيكهام صاحب الـ(23)، الذي تزوج من الممثلة الأميركية، نيكولا بيلتز، في نهاية الأسبوع الماضي.

وتابعت أن حفل زفاف نجل ديفيد بيكهام، الذي أقيم في بالم بيتش بولاية فلوريدا، قد كلف 4 ملايين دولار، لكن الهدية التي قدمها أسطورة منتخب إنكلترا السابق، قد أثارت دهشة جميع الحاضرين.

وأوضحت أن السيارة الفاخرة من نوع "جاكوار إكس كي 120" المصنوعة في عام 1954، قد جرى تجديدها بشكل كامل، بعدما تكفل ديفيد بيكهام بالعمل عليها، رفقة أحد أشهر المصممين في العالم بالمملكة المتحدة.

واختتمت أن ثمن السيارة الفاخرة من نوع "جاكوار إكس كي 120"، بلغ نصف مليون دولار، وهي قيمة مالية كبيرة، وهدية تلقاها بروكلين في حفل زفافه، الذي حضره الكثير من الشخصيات الهامة.

المساهمون