لكمات وعنف في انطلاقة دوري السلة الأميركية

23 أكتوبر 2022
منافسات السلة الأميركية تشهد تنافساَ قوياً (ميغان بريجز/Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة ميامي هيت وضيفه نادي تورونتو، فجر الأحد، في منافسات الجولة الأولى من دوري السلة الأميركية، إثارة كبيرة، قبل أن يحسم فريق ميامي النتيجة النهائية بانتصاره 112-109.

وكاد فريق تورونتو أن يخطف الفوز من منافسه، ولكنه لم يقدر على التسجيل في الأوقات الحاسمة، ولكن الجماهير التي واكبت المواجهة استمتعت بلقاء مميز فنياً يؤكد أن موسم السلة الأميركية سيكون ممتعاً.

كما شهدت المباراة أحداث عنف وتبادل لكمات بين لاعبي الفريقين، وذلك في نهاية إحدى الهجمات، حيث وقعت مشادات قوية، تؤكد التنافس القوي الذي تعرفه المباريات ورغبة كل الأندية في تحقيق الانتصار.

وبعد التوقف من أجل إنهاء المشاحنات، تواصلت المباراة بشكل طبيعي، بعد طرد كل من كلاليب مارتن وكريستين كولكوو، وفق ما نقلته صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، ولم تحدث مشاحنات إضافية خوفاً من العقوبات التي قد يلجأ إليها الحكام من أجل تفادي تكرار هذا الأمر.

وتحدُث في عديد المباريات مشاحنات، ولكن يتم احتواء الموقف سريعاً، غير أن "المعارك" انطلقت هذه المرة بشكل مبكر، وذلك قبل دخول المرحلة الحاسمة والصعبة في الموسم، عندما يتعلق الأمر بالتأهل إلى المرحلة النهائية.

المساهمون