لكمات بين نجوم غولدن ستايت تصدم الجماهير

07 أكتوبر 2022
أحداث مثيرة في السلة الأميركية (كليكس إيمايج/Getty)
+ الخط -

شهدت تدريبات فريق غولدن ستيت، بطل دوري السلة الأميركية، حادثة غريبة، وذلك بعد تشابك بين نجوم الفريق، ليجري تداول مقطع الفيديو الذي يظهر تبادل اللكمات، بشكل مكثف بين الجماهير، خاصة أن المشهد كان صادماً بحكم أن الاشتباك حصل بين لاعبين من فريق واحد وخلال التدريبات.

وأظهر مقطع فيديو، اعتداء درايموند غرين على جوردان بولي، وقد نشر موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، الجمعة، صور الاعتداء، حيث وجه غرين لكمة قوية إلى زميله قبل تدخل بقية اللاعبين من أجل فض الاشتباك.

وحاول بولي الدفاع عن نفسه من خلال الرد على لكمة زميله في الفريق ولكنه لم يقدر، ليجري تطويق الخلاف، وحسب الموقع الفرنسي، فإن غرين بادر لاحقاً بالاعتذار من زميله.

ولم يقع الكشف عن الأسباب الحقيقية لهذا الاعتداء، كما لم يصدر إلى حدّ الآن بيان عن إدارة بطل دوري السلة الأميركية بخصوص الحادثة والعقوبات التي تنوي تسليطها على اللاعب بسبب سوء التصرف مع زميله.

وتحدّث مثل هذه المشاكل بين لاعبي الفريق الواحد، حيث اعتدى في الموسم الماضي، ماركاو لاعب غلطة سراي التركي على زميله في الفريق، كما اشتبك لاعبان من فريق ليل الفرنسي في لقاء ودي، كما وقعت أحداث مشابهة بين لاعبات منتخب مالي.

المساهمون