لقطة مونديال السلة: لاعب كندي ينتظر فريقه بقفازات المُلاكمة

06 سبتمبر 2023
يعد ديلون بروكس أحد أبرز نجوم منتخب كندا للسلة (إيزارا أيجان/Getty)
+ الخط -

فاجأ ديلون بروكس نجم منتخب كندا جميع رفاقه، بعدما ارتدى قفازات المُلاكمة، عقب الفوز على منتخب سلوفينيا، الأربعاء، بنتيجة (100-89)، والتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم لكرة السلة 2023، المقامة في الفيلبين، اليابان، إندونيسيا.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء، فإن النجم ديلون بروكوس، أثار الجدل بين الجماهير الرياضية، بعدما ظهر مرتدياً قفازات المُلاكمة، وهو ينتظر رفاقه، الذين خرجوا منتصرين في المواجهة ضد منتخب سلوفينا في مونديال السلة.

وتابعت أن ديلون بروكس المهاجم الجديد لفريق هيوستن روكتس، قد تعرض للطرد من المواجهة أمام منتخب سلوفينا قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية بـ 7 دقائق، لكنه أثار الجدل بطريقة احتفاله ببلوغ كندا إلى نصف نهائي مونديال السلة.

وأوضحت بالقول أن ديلون بروكس قام بارتداء قفازات المُلاكمة، وانتظر رفاقه الذين خرجوا من الملعب، حيث قام بتوجيه بضع لكمات على سبيل المزاح، لأنه أراد الاحتفال بالمساهمة بوصول منتخب كندا إلى نصف النهائي، بعدما سجل 14 نقطة في المباراة.

كما واختتمت بأن ديلون بروكس صاحب الـ27 عاماً، يعد أحد الركائز الأساسية لمنتخب كندا في بطولة كأس العالم، ويطمح إلى قيادة بلاده صوب المواجهة النهائية، رغم صعوبة المهمة أمام منتخب صربيا في نصف النهائي، الجمعة.

المساهمون