لقطة مع رونالدو... هوس يتصدر المشهد في "يورو 2024"

20 يونيو 2024
رونالدو يأمل في قيادة البرتغال إلى لقب جديد (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء في يورو 2024 بألمانيا، محققًا انتصارًا مهمًا مع البرتغال ضد التشيك 2-1، ويظهر تفانيه الشديد تجاه معجبيه من خلال تسلق الشجيرات لالتقاط صور تذكارية.
- مقطع فيديو يُظهر شرطيتين مكلفتين بحراسة معسكر البرتغال وهما تلتقطان صورة مع رونالدو، ما يعكس مدى شعبيته الواسعة وتأثيره الكبير حتى على العاملين في البطولة.
- تذاكر تدريبات البرتغال تُباع بكثافة لرؤية رونالدو، الذي أصبح ظهوره نادرًا في أوروبا بعد انتقاله للدوري السعودي، مع محاولات المعجبين الحثيثة لالتقاط الصور معه، مما يؤكد على مكانته الفريدة كأيقونة كروية.

يصنع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحدث في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" المقامة حالياً في ألمانيا، سواء في معسكر الفريق أو في اللقاءات، حيث افتتح هداف النصر السعودي مشواره مع منتخب بلاده في البطولة، بانتصار صعب ضد التشيك 2-1، وحظي بالفعل بالكثير من الاهتمام في الفترة التي سبقت وتلت المباراة.

وانتشر الخميس، مقطع فيديو، كشف حرص شرطيتين مكلفتين بحراسة معسكر منتخب البرتغال في بطولة اليورو، على التقاط صورة تذكارية مع الدون، إضافة إلى مدى الفرحة العارمة التي انتابتهما، بعد تحقيق المراد.

وقبل اللقاء الأول ضد التشيك، أظهر رونالدو تفانيه في منح المشجعين تجربة العمر، بعد تسلقه الشجيرات لالتقاط صورة شخصية مع المشجعين. وحسب تقرير صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد تسلق الدون بشكل غريب عبر الشجر ليقترب من المشجعين الذين كانوا ينتظرونه بفارغ الصبر، بعدما شق طريقه عبر التضاريس الصعبة، إذ حرص الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، على التقاط صورة مع ثلاثة من المشجعين، لم يصدقوا ما حدث.

وبعد وصول منتخب البرتغال إلى ألمانيا، بيعت تذاكر تدريبات أبطال يورو 2016 بشكلٍ كبير، حين طالب المشجعون بإلقاء نظرة على اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً، مع ندرة وجوده في أوروبا، بعد انتقاله لمسابقة الدوري السعودي، حتى أن أحد الشباب اندفع بسرعة إلى أرض الملعب خلال تدريبات الفريق، لمحاولة التقاط صورة مع نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، قبل أن يصطحبه الأمن إلى خارج الملعب.

المساهمون