لقطة طريفة في الدوري النرويجي.. أطول مسك للقميص في مباراة

04 سبتمبر 2023
الجماهير في النرويج تابعت لقطة مثيرة (Getty)
+ الخط -

شهدت منافسات الدوري النرويجي لكرة القدم، لقطة طريفة جرى تداولها بشكل كبير، عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث حاول أحد اللاعبين إيقاف منافسه، ولكن دون أن ينجح في المهمة، رغم أنه ساعد فريقه على تفادي قبول هدف من الهجمة.

وفي التفاصيل، فقد حدثت اللقطة في المواجهة التي جمعت بين فريقي أودس الذي انتصر على ساندفيورد بنتيجة 3ـ2، وخلال إحدى الهجمات، حاول دانيلو سعيد (من أب عراقي وأم من تشيلي) إيقاف اللاعب دينيس جينجار الذي كان مندفعاً في الهجوم، وكانت الفرصة تبدو مناسبة له للتهديف.

ولم يجد دانيلو حلاً غير المسك بمنافسه من قميصه بشدة، حيث حاول منعه بكل قوة، ولكن جينجار الذي يُعتبر من أفضل المواهب في الدوري النرويجي، لم يسقط أرضاً أو يفقد الكرة، وحاول إكمال الهجوم في وقت أصر فيه المدافع على إمساك قميصه إلى أن مرّر جينجار الكرة إلى رفاقه.

وذكرت صحيفة "سبورت" الرومانية، الاثنين، أن اللقطة قد تكون حطّمت الرقم القياسي لأطول مسك لقميص في مباريات كرة القدم بين اللاعبين، باعتبار أن اللاعب أصرّ على موقفه لمسافة طويلة نسبياً، وقد أنذر الحكم في نهاية الأمر اللاعب دانيلو سعيد بالبطاقة الصفراء، وفقاً لما يقتضيه قانون كرة القدم.

دلالات
المساهمون