لعنة الدقيقة 60 اقتربت من النهاية.. قضية غريزمان نحو الحل

13 سبتمبر 2022
هل يُشارك غريزمان لفترة أطول مع أتلتيكو قريباً (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن أن لعنة استبدال المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، مع فريقه أتلتيكو مدريد وعدم خوضه مباراة كاملة هذا الموسم، اقتربت من النهاية، وذلك مع اقتراب توصل فريقي برشلونة والأتلتي لاتفاق لحل القضية.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية، وكذلك ليكيب الفرنسية، فإن فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين اقتربا من التوصل لاتفاق رسمي يقضي بتخفيض قيمة شراء أنطوان غريزمان من 40 إلى 25 مليون يورو.

ويعني هذا الأمر أن لعنة عدم خوض المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لمباراة كاملة من 90 دقيقة اقتربت من النهاية، ومن المتوقع أن يخوض اللاعب مباريات أتلتيكو مدريد لفترة أطول من الدقيقة 60، عكس ما حصل في جميع المواجهات التي شارك فيها هذا الموسم.

وأشرك مدرب فريق أتلتيكو بقرار من إدارة الفريق، المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، في 6 مباريات هذا الموسم (5 في الليغا و1 في دوري الأبطال)، وفي 5 مباريات دخل في الدقيقة 63، بينما دخل في مواجهة دوري الأبطال عند الدقيقة 61.

ووفقاً للاتفاق الذي عُقد بين فريقي برشلونة وأتلتيكو لإعارة المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، فإن خوض اللاعب لعدد مباريات محدد لعدد دقائق أكثر من 45 دقيقة سيُجبر أتلتيكو مدريد على شراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو، وهو السبب الذي دفع بإدارة الأتلتي لتجنب إشراكه لأكثر من نصف ساعة كل مواجهة لعبها هذا الموسم.

المساهمون