لعشاق الفيفا.. ميسي أفضل من رونالدو في النسخة المقبلة

09 سبتمبر 2015
+ الخط -


أطلقت شركة "إي أيه سبورت" لألعاب الفيديو النسخة التجريبية المختصرة من لعبة كرة القدم الشهيرة "فيفا" لعام 2016، والتي ستشهد تغييرات في تصميم طريقة إدارة الفرق في الجزء المخصص بـ"المدير الفني". وكان التغيير الأبرز هو تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في التقييم.

ويبدو أن الموسم المميز الذي قدمه ميسي على الصعيدين الفردي والجماعي أتى بثماره حتى في اللعبة الأشهر في عالم كرة القدم، بعدما تفوق على رونالدو الذي اكتفى بالجانب الفردي الموسم الماضي، ليخرج فريقه دون الفوز بأي من البطولات الكبرى.

وشهدت قائمة أعلى عشرة لاعبين من حيث التقييم تواجد كل من ميسي (94) ولويس سواريز (90) ونيمار دا سيلفا (88) من برشلونة، بينما لم يتواجد سوى رونالدو (93) من فريق الريال.

وكان لبايرن ميونخ الألماني لاعبان في القائمة وهما الحارس المتألق مانويل نوير والجناح الهولندي أريين روبن (90)، وظهر باريس سان جيرمان في القائمة بلاعبين هو الآخر، بعدما احتل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المركز السابع (89) وتلاه المدافع البرازيلي تياغو سيلفا (88).

وجاء البلجيكي إدين هازارد نجم هجوم تشيلسي الإنجليزي في المركز التاسع بتقييم وصل إلى 89 وكان الممثل الثاني للدوري الإنجليزي في قائمة العشرة الأفضل هو الإسباني ديفيد سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق النسخة الكاملة من اللعبة أواخر الشهر الجاري، وسيكون المدافع السعودي ياسر الشهراني لاعب الهلال هو المرافق لميسي على غلاف اللعبة الشهيرة، ليخلف السعودي الآخر يحيى الشهري لاعب وسط النصر.

المساهمون