ميسي أبرزهم وناغلسمان آخرهم... لباس الرياضيين يجلب الاهتمام ويُثير السخرية والانتقاد

19 أكتوبر 2023
لباس النجوم يكون غريباً في بعض الأحيان (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تعرّض مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، يوليان ناغلسمان، في أول ظهور له مع "المانشافت" خلال المواجهة الودية أمام الولايات المتحدة، الأحد الماضي، إلى انتقادات بسبب طريقة لباسه والتي تُخالف التقاليد التي التزم بها المدربون في السنوات الماضية.

وعلى عكس مساعديه، الذين كانوا يرتدون ملابس الفريق الرسمية، فضّل ناغلسمان ارتداء سترة باللون الأزرق الفاتح والرمادي والأبيض، وهو اختيار لم يسبقه إليه أي مدرب آخر، وفق ما نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية، ما أثار جدلاً في ألمانيا حول أسباب هذا الاختيار.

وتسببت الملابس في مواقف سخرية للكثير من النجوم قبل مدرب ألمانيا، وأشهرهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حضر حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2012، ببدلة غريبة، جعلته عرضة للسخرية من قبل الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، بما أن ميسي لم يكن أنيقاً خلال الحفل مثلما تعود.

كما أصبح لاعب برشلونة الإسباني، يجلب الاهتمام باللباس الذي يرتديه قبل المباريات مع فريقه، حيث يختار في كل مرة لباساً مختلفاً وغريباً نسبياً ويجلب به الاهتمام حيث يتم تداول الصور بشكل كبير، وهو ما ينطبق أيضاً على عدد من نجوم منتخب فرنسا.

ويظهر البريطاني لويس هاميلتون، دائماً بلباس مميز عن بقية السائقين الذين يُشاركون في بطولة العالم لـ"فورمولا 1" حيث يظهر بطل العالم 7 مرات باختيارات غريبة إذ يبدو أنه متعاقد مع شركة عالمية ويحاول الترويج لمنتجاتها الغريبة.

كما أن نجوم دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين، يعتبرون من أكثر الرياضيين الذين يجلبون الاهتمام باختياراتهم، وهم يعمدون إلى اختيار لباس مختلف عن الملابس الكلاسيكية بألوان غريبة في بعض المناسبات، وهو أمر يحصل تقريباً في كل الفرق.

المساهمون