لاعب مرسيليا يكشف السبب الحقيقي لغضب فيلاش بواش

10 فبراير 2021
فيلاش بواش لم يقل كل الحقيقة (Getty)
+ الخط -

كشف اللاعب الفرنسي أوليفير نتشام أمس الثلاثاء، معطيات جديدة تهمّ علاقته بالمدرب البرتغالي فيلاش بواش الذي استقال من تدريب نادي مرسيليا الفرنسي خلال الأسبوع.

وأعلن فيلاش بواش، الأسبوع الماضي في مؤتمر صحافي، أنّه قرّر الرحيل عن النادي بسبب إقدام إدارة الفريق على التعاقد مع اللاعب أوليفير نتشام، دون الحصول على موافقته المسبقة، بما أنّه يرفض التعاقد مع هذا اللاعب، وأمام تصرّف مشابه فإنّه مجبر على الرحيل لأنّه لا يقبل التعامل معه بهذه الطريقة.

وخلال تقديمه للإعلام الفرنسي، كشف نتشام عن معطيات لم تكن معلومة بخصوص ملف انتقاله إلى النادي الفرنسي، وخاصة علاقته بالمدرب البرتغالي الذي أصرّ على الرحيل لأنّه يرفض التعاقد معه.

وقال نتشام إنّه كان مرشحاً للتعاقد مع مرسيليا بعد مشاركته مع المنتخب الفرنسي في بطولة أوروبا للشبان، وحصلت اتّصالات مع وكلاء اللاعب من قبل إدارة النادي، ولكن لم يجرِ التوصل إلى اتفاق.

وتابع نتشام كشف الحقائق، حيث ذكر: "قبل فترة، عرض عليّ وكيل المدرب عقداً حصرياً يسمح له بالتفاوض مع نادي أولمبيك مرسيليا، ولكنني رفضت منحه هذا التفويض، وأعتقد أن ما تبع ذلك من أحداث أصبحت أسبابه معلومة للجميع".

وانتدب مرسيليا هذا اللاعب على سبيل الإعارة من فريق سلتيك الأسكتلندي، في نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

المساهمون