لاعب لوتون تاون يثير الرعب في مواجهة بورنموث ويجبر الحكم على إيقاف المباراة

16 ديسمبر 2023
لوكير تعرض لأزمة صحية على أرض الملعب في وقت سابق (مايك هيوت/ Getty)
+ الخط -

أثار اللاعب توم لوكيير، قائد فريق لوتون تاون، الرعب خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي بورنموث، السبت، على ملعب "فيتاليتي ستاديوم" بمدينة برونموث، ضمن الجولة 17 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن سقط على الأرض، دون أي تدخل من لاعبي الفريق المنافس، وذلك عند الدقيقة 66 من المواجهة.

وأجبر هذا الحادث الحكم الإنكليزي سيمون هوبر على إيقاف المواجهة، وإعلام اللاعبين بمغادرة الملعب نحو غرف تبديل الملابس، حتى الاطمئنان على صحة اللاعب الويلزي، إذ إنه غادر الملعب على نقالة الإسعاف من قبل المسعفين، تحت تصفيق جميع الجماهير الحاضرة في الملعب، بمن فيهم جماهير فريق بورنموث.

ونشر لوتون تاون الإنكليزي بياناً من خلال حسابه الرسمي على "إكس" جاء فيه: "توقف اللعب في المباراة، بسبب توم لوكيير ليحصل على الرعاية الطبية، كلنا معك "لوكيس"".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها نفس اللاعب لأزمة صحية، إذ سبق له أن سقط أيضاً في إحدى المباريات السابقة لفريقه خلال مايو/ أيار الماضي.

يذكر أنّ المواجهة توقفت حين كانت النتيجة متعادلة 1-1، حيث بادر اللاعب الإنكليزي إليجاه أديبايو للتسجيل منذ الدقيقة الثالثة من المباراة، قبل أن يعدل هداف بورنموث الإنكليزي دومينيك سولانكي في الدقيقة 58، ثم أعلن بعدها لوتون تاون توقف اللقاء بشكل تام وعدم عودة اللاعبين إلى أرضية الملعب بشكل رسمي.

المساهمون