لاعب شاب يفاجئ الجماهير الجزائرية.. هل سيدافع عن ألوان الخضر؟

16 اغسطس 2022
بلماضي يبحث عن أسماء جديدة للمنتخب (نورفوتو/Getty)
+ الخط -

يستهدف المدرب جمال بلماضي العديد من اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة المنتشرين في القارة الأوروبية، وذلك في إطار تجديد دماء المنتخب الجزائري، بعد الإخفاق في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وقبله الخروج من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

ويُعتبر ريان شرقي موهبة نادي ليون أحد الأسماء التي أمست مرشحة للالتحاق بالخضر في المواعيد المقبلة، رغم أن اللاعب في آخر ظهور له لم يبد ذلك بصراحة، تاركا الباب مفتوحاً لأي قرار مستقبلا.

وظهر ريان شرقي، الاثنين، في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال جلسة إمضاء للمعجبين، ليخاطبه أحد الحاضرين:" أهلا ريان، هل سنراك مع الجزائر؟" ليرد اللاعب الشاب قائلاً:" أنا لا أعرف أخي".

وكان "العربي الجديد" قد تحصل الأسبوع الماضي على معلومات من داخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تؤكد أن ريان شرقي من الأسماء التي اتصل بها جمال بلماضي في الفترة الأخيرة لتدعيم الخضر، لكنه لم يحصل على إجابة نهائية من هذا اللاعب.

ويُعد ريان شرقي (18 عاماً) أحد أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث يرى الإعلام المحلي أنه مستقبل منتخب "الديوك"، مع العلم أنه بات قريباً من تجديد عقده مع فريق ليون، رغم اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بخدماته.

المساهمون