لاعب تونسي يقدم لفتة مميزة بعد إصابة شمّام الخطيرة

03 مارس 2022
شمام قائد الترجي منذ سنوات طويلة (وسيم الجديدي/Getty)
+ الخط -

 

يعيش الشارع الرياضي في تونس على وقع الحادثة التي حصلت في لقاء الترجي ونادي أمل حمام سوسة، ضمن منافسات الدوري المحلي لكرة القدم، التي تمثلت في سقوط القائد خليل شمام على أرض الملعب بعد التحام مع لاعب من الفريق المنافس.

وفي لقطة مميّزة، قام مهاجم أمل حمام سوسة يوسف بن سودة، الخميس، بزيارة إلى زميله بنادي الترجي خليل شمام في المصحة التي يقيم فيها حاليا بالعاصمة تونس، للاطمئنان على حالته الصحية بعدما تسبب له في إصابة خطيرة.

ونشر نادي أمل حمام سوسة، على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، صورة للاعبه وهو بصدد إهداء خليل باقة من الورد، وقد ظهر شمّام في صحة جيدة، وهو يستعد لمغادرة المصحة بعدما تجاوز مرحلة الخطر، وفق ما كشفه مصدر مقرب من نادي الترجي في اتصال مع "العربي الجديد".

وحبس شمّام أنفاس الجماهير والمتابعين، الأربعاء، بسقوطه على أرض الملعب في الدقيقة الـ88 من زمن اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، ليفقد الوعي تماما بسبب إصابته في الرأس، بعد تدخل عفوي من بن سودة.

ونقلت سيارة الإسعاف اللاعب المخضرم بسرعة إلى إحدى المصحات القريبة من استاد "حمادي العقربي برادس"، ليثير حالة من الهلع في صفوف الفريقين على حد سواء، ويحظى بتعاطف كبير من جماهير الأندية التونسية من دون استثناء.

المساهمون