لاعب تونسي يثور بسبب بطولة للتنس في إيطاليا.. ما القصة؟

20 أكتوبر 2022
صعوبات رافقت بداية بطولة نابولي (اجن فوتو/Getty)
+ الخط -

هاجم اللاعب التونسي عزيز دوقاز، المنظمين لبطولة نابولي للتنس، من فئة 250 نقطة، بسبب ما رافقها من أزمات كبيرة حيث تعرض المشاركون إلى صدمة قوية منذ الوصول إلى مدينة الجنوب الإيطالي، خاصة في المنافسات التمهيدية.

ونقل موقع"welovetennis" الفرنسي، الخميس، تصريحاً للاعب التونسي عبر من خلاله عن غضبه الشديد بسبب ما رافق هذه النسخة من البطولة رغم كل الوعود السابقة، حيث توقع المشاركون أن تكون الظروف مثالية.

وقال دوقاز في حديثه: "ما يحصل في هذه البطولة يترك عندي انطباعاً بأنني بصدد المشاركة في بطولة محلية في فرنسا، أعتقد أن الملاعب هنا مضت عليها سنوات دون أن تتم صيانتها، طلبنا بعض الكرات ولكن لم تتم الاستجابة لطلبنا".

وانضم المصنف 333 عالمياً، إلى بقية المشاركين الذين احتجوا على تنظيم البطولة، ذلك أن المنظمين أرادوا من خلال هذه البطولة الترويج للمدينة، ولكنهم تركوا انطباعاً سلبياً لدى اللاعبين الذين أصابهم الإحباط.

ويبدو أن الانتقادات الأخيرة دفعت المنظمين إلى التدخل من أجل إقامة المباريات النهائية في ظروف نهائية خاصة وأن مباريات الخميس، سجلت حضور نجوم فريق نابولي لكرة القدم بقيادة رئيس النادي وذلك بهدف إنجاح البطولة.

المساهمون