لاعب تركي يرفض تبديل قميصه خشية من العقوبة

16 ديسمبر 2020
نادي إسكشهير يعاني من أزمة مالية خانقة (فكرت دلال/ أناضول)
+ الخط -

 

شهدت مباراة الدور الخامس من كأس تركيا، التي التقى فيها نادي ريزه سبور بضيفه إسكشهير الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، حادثة غريبة كان بطلها اللاعب الشاب بورغان تشاغليان، بعد أن رفض تبادل قميصه مع لاعب منافس.

واضطر تشاغليان صاحب الـ16 عاماً للامتناع عن تبديل قميصه مع المهاجم الباراغوياني خوسيه سامو، رغم إصرار الأخير على ذلك، وشرح له الموقف كاملاً، بأن إدارة نادي إسكشهير قد أصرت بأن يحافظوا على أقمصتهم بسبب معاناتهم من أزمة مالية خانقة، بحسب ما كشفته صحيفة "أبولا" البرتغالية.

ويعاني النادي الذي يحتل المركز الأخير في دوري الدرجة الثانية التركية من أزمة مالية كبيرة، في ظل الخسائر التي تسبّب فيها تفشي فيروس كورونا، وغياب الدعم المادي، وهو ما يحتم على لاعبيه ارتداء قميص واحد بعد غسله طيلة الموسم، لغاية إيجاد مصادر مالية كافية.

 

وأثار الفيديو الذي رصد اللاعبين حيرة متابعي كرة القدم الذين لم يعهدوا رؤية حادثة مماثلة، حيث أشار تشاغليان بيديه إلى أن المال هو المشكلة التي جعلته يتصرف بتلك الطريقة.

وانهزم نادي إسكشهير أمام مضيفه ليقصى من كأس تركيا، حيث انتهت النتيجة بثلاثة أهداف نظيفة، الأمر الذي كان ذلك متوقعاً في ظل الوضعية المعقدة التي يعيشها النادي المنهزم.

المساهمون