لاعب بارز يخرج من حسابات بلماضي قبل ودية تونس

21 مايو 2023
يختار جمال بلماضي أفضل العناصر لتمثيل منتخب الجزائر (Getty)
+ الخط -

اقترب مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، من وضع اللمسات الأخيرة على قائمة اللاعبين التي سيعول عليها في معسكر يونيو/حزيران المقبل، وتتخلله مباراة ضد أوغندا برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وكذلك مباراة ودية ضد تونس.

وفي هذا الإطار، حصل "العربي الجديد"، اليوم الأحد، على معلومات من مصدره في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تفيد أن القائمة ستشهد غياب أسماء ثقيلة، من بينها المهاجم، أندي ديلور، الذي يمرّ بوضعية صعبة مع فريقه نانت الفرنسي.

وتفيد نفس المعلومات بأن جمال بلماضي غير مقتنع بالمردود الذي قدمه أندي ديلور في الفترة الماضية مع فريق نانت، وتعرضه لكثير من صافرات الاستهجان من المشجعين بسبب فشله في التهديف، وهذا يضاف إلى الإصابة العضلية التي تعرض لها، السبت، أمام مونبيلييه ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليُغادر الملعب بعد 5 دقائق فقط من انطلاق اللقاء.

وستكون الخيارات الهجومية محدودة أمام المدرب جمال بلماضي في معسكر شهر يونيو/ حزيران المقبل، فإضافة إلى ديلور المصاب والبعيد عن مستواه، يُعاني إسلام سليماني، من نقص المنافسة بعد أنهى مبكراً التزاماته مع فريقه أندرلخت البلجيكي، ليبقى الثنائي بغداد بونجاح مهاجم السد القطري ومحمد الأمين عمورة لاعب فريق لوغانو السويسري، من الخيارات القليلة أمام المدرب الجزائري في الفترة الحالية.

المساهمون