لاعبو المنتخب الجزائري يشيدون بدعم الجماهير ويوجهون هذه الرسالة

22 يناير 2023
يسعى المنتخب الجزائري لتحقيق لقب البطولة (Getty)
+ الخط -

ثمن لاعبون من المنتخب الجزائري الفوز المحقق على منتخب موزامبيق بهدف نظيف وتصدر المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "شان" 2022 الجارية وقائعها في الجزائر حتى 4 فبراير/ شباط المقبل.

وتحدث حسين دهيري بعد نهاية المباراة في منطقة الصحافيين وحضرها "العربي الجديد"، إذ قال: "الفوز لم يكن سهلاً أمام منتخب موزامبيقي منظم للغاية واستطاع الفوز على منتخب ليبيا، لكن استفدنا من التركيز العالي ومن الجيد كذلك أننا لم نتلق أي هدف في هذه المنافسة".

أما الظهير الأيسر يوسف لعوافي فقال: "التأهل كان مستحقاً في صدارة المجموعة يجب أن نشكر كل اللاعبين والجهاز الفني، أشكر كذلك الجماهير التي ساندتنا بقوة، الآن علينا التركيز على لقاء الدور الثاني والاستمرار في هذا الطريق".

وأضاف نجم فريق شباب بلوزداد "اعتدنا الآن على ملعب نيلسون مانديلا ومعالمه، ومن الجيد أننا سنواصل فيه مبارياتنا في هذه البطولة، علينا فقط التركيز وتطبيق تعليمات المدرب الذي لديه الحق في اختيار التشكيلة التي يراها مناسبة للمباريات وما علينا إلا احترام قرارته".

وتحدّث كذلك لاعب مولودية الجزائر الطاهر فتح الله قائلاً "من الرائع أن تلعب بقميص منتخب الجزائر مثل هذه المنافسات، لا يسعني إلا أن أشكر المدرب مجيد بوقرة على ثقته العالية رغم أنني مررت بظروف صعبة في آخر شهر بعد الإصابة التي تعرضت لها، كما لا ننسى أن نوجه الشكر لهذه الجماهير التي تواصل دعمنا بقوة في هذه البطولة".

المساهمون