لاعبو الكويت يرفضون الحديث للصحافيين بعد الهزيمة أمام قطر في "خليجي 25"

البصرة

حسين البهادلي

المثنّى - القسم الثقافي
حسين البهادلي
صحافي رياضي عراقي
07 يناير 2023
لاعبو الكويت يُقاطعون وسائل الإعلام بعد الهزيمة أمام قطر في خليجي 25
+ الخط -

رفض لاعبو المنتخب الكويتي لكرة القدم الحديث إلى وسائل الإعلام، في المنطقة المختلطة بملعب الميناء الدولي بعد نهاية مواجهتهم الأولى في كأس الخليج أمام منتخب قطر والتي انتهت بفوز العنابي بهدفين نظيفين.

وخرج لاعبو المنتخب الكويتي والحزن باد على وجوههم بعد الخسارة أمام قطر في مستهل منافسات المجموعة الثانية.

ومرّ نجوم المنتخب الكويتي بالمنطقة المختلطة، غير أنهم رفضوا التوقف للرد على أسئلة الإعلاميين بعد اللقاء الأول في بطولة "خليجي 25"، حيث اختار جميعهم الصمت والعودة إلى مقر الإقامة.

وحقق المنتخب القطري فوزا مهما على نظيره الكويتي بهدفين دون رد، في أولى مبارياته ببطولة كأس الخليج لكرة القدم التي جرت بينهما السبت في ملعب الميناء في مدينة البصرة العراقية.

وسجل ثنائية المنتخب القطري عمر سراج في الدقيقة (23)، وأحمد علاء في الدقيقة (38) من علامة الجزاء. وبهذه النتيجة، تصدر المنتخب القطري المجموعة بثلاث نقاط، فيما بقى المنتخب الكويتي دون رصيد من النقاط.

ذات صلة

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
كأس آسيا شهدت نجاحاً كبيراً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصلت رحلة بطولة كأس آسيا لكرة القدم لنهايتها، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام المنتخب الأردني بنتيجة 3-1.

المساهمون